الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. الجهات الأمنية تكثف البحث عن مجهول دهس جنديًّا ولاذ بالفرار

CqkcFACWcAEy0Nx
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

تكثف الجهات الأمنية في الطائف جهود البحث عن مطلوب مجهول دهس أحد رجال دوريات الأمن بالمحافظة عمداً، أثناء قيامه بمهامه العملية في إحدى نقاط التفتيش الأمنية، وألحق به إصابات عدة وفر هارباً من الموقع.

اضافة اعلان

وقال رجل الأمن الجندي أول خالد بن عبدالله المالكي، من منسوبي فرقة المهمات والدوريات السرية، بدوريات الطائف الأمنية: إنه: "عند الساعة الواحدة إلا ربعاً ليلة أمس كُنا نُباشر عملنا في نُقطة تفتيش أمنية نهاية طريق الملك عبدالله المحوري مع الدائري، بعد أن وضعنا كامل وسائل السلامة المعتادة في نقاط التفتيش".

وأضاف "المالكي": فوجئت وأنا أقف بالنُقطة ممارساً عملي، بمركبة من نوع (جيب ربع) يقودها شخص، كانت مُسرعة، ولم يتقيد بالنظام من حيث الامتثال والتوقف بالنقطة، حيث دهم النقطة وتسبب في دهسي دون توقف، ولم أجد نفسي إلا وأنا بين إطارات المركبة وبالزي الرسمي، فيما لاذَ بالفرار من الموقع بعد متابعته".

وأكد أنه لا يعلم ما حصل بعد ذلك، حيث سقط بالموقع، وتم نقله لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، وهناك تم تنويمه، وظل للمتابعة الطبية، مشيراً إلى أنه تعرض لإصابات متعددة في الركبة، واليد اليُسرى، والرأس، وكسر في الحاجب، وإصابات أخرى في الوجه.

وأبدى "المالكي" ثقته بزملائه الأمنيين، في أنهم سيتمكنون من القبض على المطلوب الهارب من واقعة الدهس المُتعمد، وينال عقابه نظاماً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook