الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. القبض على مواطن قتل عاملاً فلبينياً بطلقات نارية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على مواطن أطلق النار على عامل فلبيني داخل محل للأواني المنزلية شرقي العاصمة، بعد ساعات قليلة من ارتكابه الجريمة.

اضافة اعلان

وأوضحت شرطة الرياض - في بيان لها أمس الأحد - أن مواطناً أبلغ دورية أمنية تابعة لمركز شرطة النسيم في الثالثة من عصر أول أمس السبت، عن وجود وافد، في العقد الخامس من العمر، غارقاً في دمائه داخل أحد المحلات، حيث تم الانتقال الفوري لجهة التحقيق يرافقه الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية، حيث أظهرت المعاينة الأولية مقتل الوافد جراء تعرضه لطلق ناري في الرأس.

وأضاف البيان: أنه تم إيداع الجثمان مدينة الملك سعود الطبية لإجراء الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة، كما جرى تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بسرعة ضبط الجاني، حيث تم اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية التي أسفرت عن تحديد هويته وضبطه في وقت وجيز، حيث اتضح أنه مواطن في العقد الثاني من العمر، كما ضبط سلاح الجريمة بحوزته (مسدس ربع غير مرخص).

وتابعت الشرطة في بيانها: أن القاتل أقر مبدئياً لجهة التحقيق بفعلته، فيما لا تزال الدوافع مجهولة، حيث تم إيقافه وتحريز السلاح، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق حسب الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook