الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بطحاء الرياض.. إغلاق 4 مطابخ لمخالفتها الاشتراطات الصحية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

نفذت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية البطحاء الفرعية 45 جولة تفتيشية على المطابخ الواقعة في نطاقها الإشرافي وسط الرياض ضمن حملة رقابية صحية مكثفة وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة ومدى استيفاءها للاشتراطات الصحية.

اضافة اعلان

وقال رئيس بلدية البطحاء، فهد بن محمد الحمود: إنه من منطلق حرص أمانة منطقة الرياض على الحد من التجاوزات الحاصلة في المنشآت التي لها علاقة بالجوانب الصحية؛ أسفرت تلك الحملة التي نفذت من خلال مراقبي إدارة صحة البيئة ببلدية البطحاء عن ضبط (192) مخالفة شملت إغلاق عدد (4) مطابخ إغلاق فوري لوجود عدد من المخالفات التي تستوجب الإغلاق وذلك لحين تصحيح الوضع المخالف وتطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين حسب ما نصت عليه لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية.

وأضاف "الحمود": من أبرز التجاوزات التي تم رصدها في تلك المطابخ تدني مستوى النظافة الشخصية والعامة وسوء التهوية وعدم تغطية فتحات الصرف، بالإضافة إلى وجود كمية من الأواني الغير صالحة للاستخدام تم إتلافها.

ولفت رئيس بلدية البطحاء إلى استبعاد (9) من العمالة المخالفة للاشتراطات الصحية ومنعهم من مزاولة العمل لعدم حصولهم على شهادات صحية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook