الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مهددة عرش تطبيقات التراسل.. «فيسبوك» تطلق ميزة «البث المباشر» بين المستخدمين

فيس بوك تسمح لشخصين بإجراء بث مباشر معا يوم الإثنين القادم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تطلق شركة فيسبوك، اليوم الاثنين، ميزة جديدة تتيح لاثنين من المستخدمين إجراء بث مباشر معًا، وفق ما نقل موقع The Next Web عن مصدر وصفه بالموثوق.

اضافة اعلان

ونقل الموقع أن الميزة، التي أُعلن عنها في شهر يونيو الماضي، ستُطلق للمستخدمين اليوم الاثنين، على أن تتوفر مبدئيًا فقط للشخصيات العامة التي تستخدم تطبيق Facebook Mention على نظام آي أو إس عبر حساب أو صفحة موثقة.

وذكر The Next Web أن الميزة تفرض أن يكون حساب المستخدمين موثقين واستخدام تطبيق Mention على نظام التشغيل التابع لشركة جوجل.

وتعتزم فيسبوك توفير الميزة لجميع العلامات التجارية في الولايات المتحدة في شهر سبتمبر المقبل، وفي أكتوبر أو نوفمبر القادمين ستصبح الميزة متاحةً لجميع العلامات التجارية حول العالم، مع توقعات إتاحتها لجميع المستخدمين خلال ذلك الوقت.

ونقل الموقع عن المتحدث باسم فيسبوك قوله: “في يونيو، أعلنا أننا سنقوم قريبًا بتمكين المستخدمين الذي يستخدمون (ميزة البث الحي) Facebook Live بدعوة شخص آخر على فيسبوك للانضمام إلى بث المباشر، ويذيعان معًا مع إمكانية مشاركة الشاشة”.

وأضاف: “نبدأ الآن إطلاق هذه القدرة الجديدة، ابتداءً بعدد صغير من الشخصيات العامة والصفحات. وفي الأشهر القادمة، سنواصل جعلها متاحة على نحو أكثر انتشارًا للناس، والشخصيات العامة، والصفحات التي تستخدم (ميزة) Facebook Live”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook