الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القيادة تعزي الرئيس التركي في ضحايا التفجير الذي وقع في غازي عنتاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية في ضحايا التفجير الذي وقع في مدينة غازي عنتاب.

اضافة اعلان

وقال الملك في برقيته : "تلقينا ببالغ الألم نبأ التفجير الذي وقع في مدينة غازي عنتاب ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات ، وإننا إذ ندين بشدة ونستنكر هذا العمل الإرهابي ، لنشارك فخامتكم والشعب التركي الشقيق ألم هذا المصاب ، معربين لكم ولأسر الضحايا ولشعب الجمهورية التركية باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ، وباسمنا عن بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل ، وأن يجنب الجمهورية التركية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس أردوغان.

وقال سمو ولي العهد في برقيته :"علمت ببالغ الحزن بنبأ التفجير الذي وقع في مدينة غازي عنتاب ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات ، وأعرب لفخامتكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإرهابي الذي تجرمه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية".

و بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة رئيس الجمهورية التركية في ضحايا التفجير.

وقال سمو ولي ولي العهد في برقيته :" تلقيت بألم شديد نبأ التفجير الآثم الذي وقع في مدينة غازي عنتاب ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ، ويمّن على المصابين بالشفاء العاجل".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook