الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بحضور 3 آلاف مشاركة.. ملتقى «صيف الجمانة» الثاني يختتم فعالياته بأبها (صور)

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

في ليلة ماتعة ماطرة من ليالي أبها الفاتنة اكتمل عقد الجمال، وسطع نجم التألق والإبداع، بحفل الختام ومسك التمام لملتقى صيف الجمانة الثاني والذي أتى كمساهمة فاعلة من نادي الجمانة للفتيات بأبها في خدمة فئة الفتيات، خصوصاً والعنصر النسائي عموماً من المقيمين ومرتادي منطقة عسير من السياح، والمتنزهين من جميع مناطق المملكة، وذلك من خلال باقة من البرامج المتنوعة، الثقافية، والاجتماعية، والتربوية، والمهارية، والحرفية، والترفيهية.

اضافة اعلان

وأوضح المدير التنفيذي لنادي الجمانة للفتيات عبدالرحمن آل طاهر: أن عدد البرامج والفعاليات التي أقيمت خلال أيام الملتقى بلغت 45 برنامجاً وفعالية، استفاد منها 3108 مشاركات ومستفيدات من مختلف الأعمار.

وشكر آل طاهر جميع من ساهم في إنجاح فعاليات الملتقى من جهات ذات علاقة، ورعاة داعمين، والراعي التدريبي، والرعاة الإعلاميين.

كما شكر آل طاهر فريق العمل المتميز بنادي الجمانة من الموظفين والموظفات والمتعاونات والمتطوعات الذين بذلوا وقدموا الكثير من البذل والجهد في فترة الإعداد، وفي فترة التنفيذ من أجل إخراج الملتقى بهذه الصورة الاحترافية.

وأفاد أن برامج النادي للمسار المستمر طوال العام الدراسي القادم 38، والتي تبلغ 120 برنامجاً سيعلن عن خطتها قريباً، وسيُفتح التسجيل فيها مع بداية الفصل الدراسي الأول بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

unnamed unnamed (1) image3 image4 image5

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook