الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لتطوير قدراتهم.. «هدف» يتيح التسجيل في البرنامج المتقدم لقيادات القطاع الخاص

شعار هدف
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" كبار المدراء التنفيذيين بمنشآت القطاع الخاص، للتسجيل في "البرنامج المتقدم لقيادات القطاع الخاص" الذي يقدمه "هدف"؛ لتطوير الكوادر القيادية الواعدة ورفع قدرتها التنافسية، بما ينعكس على تنمية سوق العمل وتحقيق رؤية المملكة 2030.

اضافة اعلان

ويهدف البرنامج إلى توسيع الآفاق والقدرات الفكرية والقيادية، وتعزيز النمو الاقتصادي للمنشآت الرائدة، كما يتيح الفرصة لقيادات القطاع الخاص للتعرف على الاتجاهات العالمية وآثارها على إدارة الأعمال، وكيفية إعداد وإدارة استراتيجيات فعالة توازن بين مصالح أطراف المصلحة.

ويتكون البرنامج الذي يستمر لمدة أسبوع ويقدم باللغة الإنجليزية من مرحلتين؛ تتمثل الأولى: في تنمية المهارات القيادية، ومهارات التطوير الذاتي لمدة ثلاثة أيام بالمدينة المنورة.

في حين أن المرحلة الثانية: تتمثل في برنامج تخطيط استراتيجي وقيادي متقدم، في واحدة من أكبر مدارس تطوير القيادات في العالم المصنفة بقائمة الفايننشال تايمز.

وأكد الصندوق على أهمية هذا البرنامج في تطوير الكوادر الوطنية للاستفادة منها في تنمية الاقتصاد الوطني، فضلًا عن تعزيز القدرة التنافسية لمنشآت القطاع الخاص، بما يضمن الارتقاء بها إلى مصافِّ الشركات العالمية.

وأشار "هدف" إلى أن التسجيل في البرنامج ينتهي في 28 أغسطس الحالي، ويشمل عدة مسارات تتضمن؛ "ملتقى أعضاء مجالس الإدارات"، "الحوكمة للأداء المتميز للمنظمات غير الربحية"، "تعزيز فعالية مجالس الإدارات"، "مجالس الإدارات الفعّالة"، و"المرأة في مجالس الإدارات". وبإمكان الراغبين التسجيل في البرنامج عبر الرابط التالي: nm.sa/training/leadership

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook