«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لتطوير قدراتهم.. «هدف» يتيح التسجيل في البرنامج المتقدم لقيادات القطاع الخاص

لتطوير قدراتهم.. «هدف» يتيح التسجيل في البرنامج المتقدم لقيادات القطاع الخاص
0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” كبار المدراء التنفيذيين بمنشآت القطاع الخاص، للتسجيل في “البرنامج المتقدم لقيادات القطاع الخاص” الذي يقدمه “هدف”؛ لتطوير الكوادر القيادية الواعدة ورفع قدرتها التنافسية، بما ينعكس على تنمية سوق العمل وتحقيق رؤية المملكة 2030.

ويهدف البرنامج إلى توسيع الآفاق والقدرات الفكرية والقيادية، وتعزيز النمو الاقتصادي للمنشآت الرائدة، كما يتيح الفرصة لقيادات القطاع الخاص للتعرف على الاتجاهات العالمية وآثارها على إدارة الأعمال، وكيفية إعداد وإدارة استراتيجيات فعالة توازن بين مصالح أطراف المصلحة.

ويتكون البرنامج الذي يستمر لمدة أسبوع ويقدم باللغة الإنجليزية من مرحلتين؛ تتمثل الأولى: في تنمية المهارات القيادية، ومهارات التطوير الذاتي لمدة ثلاثة أيام بالمدينة المنورة.

في حين أن المرحلة الثانية: تتمثل في برنامج تخطيط استراتيجي وقيادي متقدم، في واحدة من أكبر مدارس تطوير القيادات في العالم المصنفة بقائمة الفايننشال تايمز.

وأكد الصندوق على أهمية هذا البرنامج في تطوير الكوادر الوطنية للاستفادة منها في تنمية الاقتصاد الوطني، فضلًا عن تعزيز القدرة التنافسية لمنشآت القطاع الخاص، بما يضمن الارتقاء بها إلى مصافِّ الشركات العالمية.

وأشار “هدف” إلى أن التسجيل في البرنامج ينتهي في 28 أغسطس الحالي، ويشمل عدة مسارات تتضمن؛ “ملتقى أعضاء مجالس الإدارات”، “الحوكمة للأداء المتميز للمنظمات غير الربحية”، “تعزيز فعالية مجالس الإدارات”، “مجالس الإدارات الفعّالة”، و”المرأة في مجالس الإدارات”. وبإمكان الراغبين التسجيل في البرنامج عبر الرابط التالي:nm.sa/training/leadership

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x