الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة|معلومات جديدة عن المبتعث المفقود بألمانيا.. وتدمير صواريخ الحوثيين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

السلطات الألمانية تنفي وجود شُبهة جنائية وراء اختفاء‏ مبتعث أثناء السباحة

اضافة اعلان

كشفت سفارة المملكة في برلين، معلومات جديدة حول فقدان طالب مبتعث أثناء السباحة في بحيرة بمدينة نيكار.

ونقلت السفارة في برلين، عن السلطات الألمانية، أن كل المؤشرات تنفي وجود أي شبهة جنائية حول اختفائه وأن السلطات لا زالت تعتبره مفقوداً لحين العثور عليه.

مسارات لـ «تطبيق النساء» بجسر الملك فهد

قال المتحدث الرسمي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي إنه توجد في جوازات جسر الملك فهد مسارات موضح عليها تطبيق النساء، إذ يتم من خلالها تطبيق صور النساء وهنّ في مركباتهن.

وأوضح العقيد العتيبي، أن النساء اللاتي يكن في مسار لا توجد به كابينة "غرفة" تطبيق، أنه يمكنهن التطبيق من الصالة الموجودة بالجسر والموضح عليها لوحة تطبيق نساء، حسب "الوطن".

«الحج والعمرة»: المملكة لا تمانع إصدار تأشيرات حج للإيرانيين بدول العالم

قال مصدر مسؤول في وزارة الحج والعمرة: إن المملكة لا تمانع في إصدار تأشيرات حج للراغبين بتأدية الفريضة، لهذا العام من الإيرانيين المقيمين في دول أوروبا.

عسيري: كل صواريخ الحوثيين نحو المملكة أُسقِطت ودُمّرت منصاتها

قال المتحدثُ باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، اللواء ركن أحمد عسيري، إن قوات التحالف على علم بكافة أنواع الصواريخ والمقذوفات التي تطلقها الميليشيات الحوثية على الحدود مع المملكة.

وأضاف: "لم يسقط صاروخ واحد أطلقه الحوثيون على أراضي المملكة، وإنما تم إسقاطها ولم تحقق أهدافها، وبإذن الله لن تحقق أي هدف، ونحن نستعين بكفاءات وطنية ذات مقدرات عالية، إضافة إلى امتلاكنا أفضل أنواع التقنيات في العالم، ولله الحمد".

«الإنذار المبكر»: أتربة مثارة بالشرقية والرياض وأمطار رعدية على جازان وعسير

حذَّر نظام الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة، اليوم الاثنين، من رياح نشطة وأتربة مثارة وتدني مدى الرؤية على المنطقة الشرقية ومنطقة الرياض، إلى جانب أمطار رعدية على مدن جنوب المملكة، بمشيئة الله.

حظر صيد «الاستاكوزا» لمدة تسعة أشهر

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، حظر صيد الاستاكوزا لمدة تسعة أشهر بدءاً من 14 أكتوبر حتى 14 أبريل من كل عام، وقصر اصطياده على الصيادين السعوديين فقط وفقاً للضوابط المنظمة لذلك.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook