السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليمن.. جبهة «نهم» تشتعل ومليشيا الحوثي والمخلوع تستعين بالقاطرات لنقل قتلاها.. (صورة)

14-08-16-781220250
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تشهد جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، معارك ضارية بين المقاومة والجيش الوطني من جهة، وبين مليشيات الانقلابيين الحوثيين والمخلوع صالح من جهة أخرى، فيما سقط العشرات من الانقلابيين بين قتيل وجريح.

اضافة اعلان

ووصل قرابة 80 من مسلحي مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، خلال اليومين الماضيين، إلى المستشفى العسكري الحكومي في العاصمة صنعاء، جراء المعارك في جبهة "نهم" شرقي العاصمة مع المقاومة اليمنية والجيش الوطني، والتي تهدف لتحرير العاصمة من قبضة الانقلابيين.

وأوضح مصدر في المستشفى العسكري - فضل عدم الكشف عن هويته - أن "80 بين قتيل وجريح من مسلحي الحوثي وصلوا المستشفى خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، قادمين من جبهة "نهم" شرقي صنعاء، بحسب "أخبار اليمن".

وأضاف "نقوم بأربع مناوبات لكثرة الحالات الواصلة إلى المستشفى الذي يشهد يومياً وصول عدد كبير من المصابين والقتلى الذين نضعهم في ثلاجة المستشفى".

وتابع أن "إدارة المستشفى منعت الاستعلامات من إصدار أي معلومات عن عدد القتلى والجرحى الذين يصلون إلى المستشفى لأنها تعد معلومات سرية يجب التكتم عليها".

وكان الجيش اليمني أعلن خلال الأيام القليلة الماضية بدء عملية عسكرية واسعة بهدف استعادة صنعاء من قبضة الحوثيبن والقوات الموالية لهم، انطلقت من مديرية نهم (حوالي 30 كم شرقي صنعاء) التي سقط فيها العشرات من الحوثيين بين قتيل وجرحى، فضلا عن سيطرة القوات الحكومية على مناطق واسعة من المديرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook