الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تقاليد بريطانية تحرم شقيقتين من ميراث والدهما الملياردير.. ومغردون: أين حقوق المرأة؟!

تقاليد بريطانية تحرم شقيقتين من ميراث والدهما الملياردير.. ومغردون: أين حقوق المرأة؟!
دوق ويستمنستر الجديد، أيرل هيو غروفنر
2

تواصل – وكالات:

أصبح دوق ويستمنستر الجديد، أيرل هيو غروفنر (25 عاماً)، يملك نصف العاصمة البريطانية لندن، بوفاة والده جيرالد كافينديش غروفنر، حيث ورث عن أبيه ثروة تُقدر بأكثر من 9 مليارات جنيه إسترليني، ليحرم بذلك شقيقتين أكبر منه من الميراث، وفق تقليد قديم يحكم المؤسسة الملكية.

وبحسب التقاليد الملكية فإن طبقة النبلاء، ومن بينهم اللوردات والدوقات، لا يورثون العقارات للبنات، خشية انتقال الإرث من الأم إلى أبنائها في حال زواجها وتغير اسم العائلة.

وقارن مغردون بين مزاعم الغرب الدفاع عن حقوق المرأة في العالم الإسلامي، في حين حرمت التقاليد البريطانية الشقيقتين من ميراث والدهم، حيث علق المغرد محمد العبداللطيف على الخبر قائلاً: “ويزعمون حقوق المرأة، وجندوا سفاراتهم لدغدغة المخدوعات بحضارتهم واتهام الإسلام.. متى نفيق”.

أما سارة الغامدي فعلقت قائلة: “ويقولون الإسلام يحرم المرأة من الإرث ولا يساويها مع الرجل!!”.

وقالت جيهان المجنوني: “الحمد لله على نعمة الإسلام.. ألا يوجد في منظمات حقوق الإنسان من يعيد لهؤلاء حقوقهن المسلوبة أم إنهن مشغولون بحقوق المرأة المسلمة”.

وأضافت هدى الخليل: “تغيير المصطلح لا يغير من الحق.. هنا ظلم كالشمس للمرأة في أنظمة البشر وفي شرع الله عدل لا مساواة.. اللهم لك الحمد أنا مسلمون”.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    سعود

    من شدة حرصهم على حقوق المرأة في بلاد المسلمين، وخاصة في بلاد الحرمين…
    نسوا حقوق حريمهم.

  2. ١
    ابو ياسر

    الحمد لله الذي عافنا مما ابتله به غيرنا

المشاركة عبر
x