الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| إيقاف تراخيص الكليات الصحية «الأهلية».. و6 مشروعات جديدة لزيادة «التوطين»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

عسيري: «المعتوه» صالح لن يكون وصياً على اليمن (فيديو)

اضافة اعلان

قال المتحدث باسم قوات التحالف مستشار وزير الدفاع اللواء أحمد عسيري: إن قوات التحالف لم تُبلّغ بأي أمر يتعلق بوجود مفاوضات سلام قادمة بين الحكومة اليمنية الشرعية والانقلابيين.

«الادعاء العام»: «الكيدية» مخالفة أخلاقية و«الليزر» اعتداء على النفس

أصدرت هيئة التحقيق والادعاء العام، تعميماً إلى كل الفروع يقضي بتوزيع اختصاص التحقيق في دوائر الجرائم الاقتصادية المحالة إلى فروعها في المناطق.

مصادر: 6 مشروعات جديدة لزيادة «التوطين» والحد من الاستقدام

تعكف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حاليًا على 6 مشروعات حيوية، تهدف إلى المزيد من التوطين في سوق العمل خلال الفترة المقبلة؛ لإتاحة الفرصة العمل للمواطنين في مجالات مختلفة.

إيقاف تراخيص الكليات الصحية «الأهلية»

أصدر وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، قرارًا بإيقاف منح تراخيص جديدة للبرامج الصحية في الجامعات والكليات الأهلية بناء على ما رُصد من بعض الملاحظات على عدد من برامج التخصصات الصحية، ورغبة في تطوير وتحديث آليات إصدار التراخيص.

3 عوامل تحدد تطوير أراضي الإسكان

قال المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان الدكتور بندر العبدالكريم، إن الوزارة ستعمل على تحديد الأراضي المستهدفة لتطويرها، بناء على 3 عوامل وهي الدراسات الخاصة بالتكاليف، والسوق، والقدرة الشرائية للمستفيدين، وفق خطة تعمل عليها الوزارة.

«الداخلية»: لا ثغرات في نظام «أبشر»

فتحت حالات سوء استغلال بعض المواطنين والمواطنات لحسابات ذويهم في أبشر، باب التساؤلات حيال إمكانية مراجعة بعض المتطلبات الخاصة بتمتين حمايته، منعا لنشوء تلك الحالات، والتي كان آخرها ولوج 3 سعوديات لحسابات أولياء أمورهن وإتمام عملية استخراج أذونات السفر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook