الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السفارة بجاكرتا توضح ملابسات الاعتداء على مواطن من موظف جوازات إندونيسي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أصدرت سفارة المملكة في جاكرتا بياناً حول ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان: (موظفو مطار إندونيسيا يتحولون لـ"مافيا".. ابتزاز مالي للمسافرين السعوديين)، حيث ذكر تعرض أحد المواطنين للاعتداء.

اضافة اعلان

وقالت السفارة في بيانها، اليوم الخميس، إنها تلقت اتصالاً من مدير محطة الخطوط السعودية بمطار جاكرتا، مفيداً بتعرض مواطنين سعوديين للاعتداء من قبل موظفي الجوازات الإندونيسية.

وأضافت: كلفت السفارة أحد موظفيها للوقوف على الحالة وتم مقابلة مسؤولي المطار لمناقشتهم والرجوع إلى أجهزة التصوير تبين بأن المواطن قام بتصوير كونترات الجوازات رغم وجود تحذير وملصقات تمنع التصوير، وقام موظف الجوازات بطلب الجوال لمسح المحتوى ورفض المواطن، وبعد ذلك تم دفع موظف الجوازات من قبل المواطن؛ مما أدى إلى اشتباكات بالأيدي.

وبينت السفارة أنه تم الاعتذار من كبار المسؤولين على ما بدر من تصرف من قبل موظف الجوازات، ووعد بإجراء تقرير شامل وإفادة السفارة بالإجراءات المتخذة حيال ذلك.

وأكدت: أنها ستتابع الموضوع مع الجهات المختصة؛ لضمان عدم وقوع مثل هذه الأحداث مرة أخرى سعياً لسلامة المواطن السعودي خلال تواجده في الأراضي الإندونيسية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook