الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نو مانز سكاي».. لعبة جديدة تحتاج 584 مليار سنة لإنهائها

«نو مانز سكاي».. لعبة جديدة تحتاج 584 مليار سنة لإنهائها
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

طوّر فريق في كوخ بجنوب إنجلترا من 15 شخصاً، لعبة كمبيوتر جديدة طرحت في الأسواق هذا الأسبوع وهي مثيرة لحماس اللاعبين في محاولتهم لخلق كون فسيح يضم مليارات الكواكب.

اضافة اعلان

واللعبة الجديدة التي أطلق عليها "نو مانز سكاي" ألهمت خيال محبي الألعاب لأنها خلقت عالما واسعا بحيث لا يمكن لأي لاعب أن يكتشف كل خباياه في عمره، حسب ما يؤكد المطورون.

ووصف موقع جيمز رادار، المتخصص في ألعاب الفيديو على الإنترنت، اللعبة، التي جاءت بعد صدور لعبة "بوكيمون جو" الشهيرة، بأنها "واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في التاريخ".

أما صحيفة إندبندنت فقد قالت إن "العالم المترامي الأطراف والفكرة المذهلة.. هو ما جعل اللعبة مشهورة وربما أدى إلى أكبر حملة دعاية للعبة".

وصممت شركة "هيلو غيمز" اللعبة لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة "بلاي ستيشن 4"، وطرحت في أميركا الشمالية الثلاثاء وفي بريطانيا الأربعاء.

وقال مؤسس الشركة، شون موراي، لوكالة رويترز إن سر جاذبية اللعبة هو في نطاقها الضخم الذي يتيح لكل لاعب تجربة فريدة من خلال كون لا نهائي.

وكان قد قال في مقابلة تلفزيونية "إذا اكتشف كوكب كل ثانية في اللعبة فسيستغرق الأمر 584 مليار سنة لاكتشافها كلها.. الكل في كوكب خاص به ومن هناك يبدأون رحلتهم الفريدة".

وفي اللعبة يمتلك اللاعبون مركبات فضائية، ويمكن أن يكونوا مكتشفين أو تجارا أو مقاتلين، ويحاولون الصمود أحيانا بشن هجوم على كواكب أخرى.

وخلال 24 ساعة من طرحها، اكتشف اللاعبون نحو عشرة ملايين نوع في اللعبة، وهو أكثر مما هو موجود على الأرض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook