متحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

السماح للزائرين السوريين بالعمل في مجال المطاعم

السماح للزائرين السوريين بالعمل في مجال المطاعم
0

تواصل – الرياض:

كشفت مصادر أن أمانة منطقة الرياض تلقت موافقة من وزارة الداخلية تسمح بعمل الزائرين السوريين في نشاط المواد الغذائية، ومنها المطاعم والبوفيهات.

وكانت أمانة الرياض سجلت طلبات عدة من أبناء الجالية السورية القادمين بتأشيرات “زيارة” تتعلق بالسماح لهم في العمل بنشاط المواد الغذائية، ما حدا بالأمانة إلى الرفع إلى وزارة الداخلية بتلك الطلبات، حسب “مكة”.

وأشارت المصادر إلى أن الأمانة تلقت موافقة وزارة الداخلية بعد تلقي الأخيرة إفادة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتضمن في حالة حصول الوافدين بتأشيرة زيارة من الجنسية السورية على إشعار من نظام (أجير) والنشاط الذي سيعملون به ليس مقصورا على السعوديين، فإنه لا مانع من حصولهم على شهادات صحية وعملهم في محلات المواد الغذائية ومنها المطاعم والبوفيهات.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x