الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أنقرة تُخيِّر واشنطن: تسليم «جولن» أو قطع العلاقات

أنقرة تُخيِّر واشنطن: تسليم «جولن» أو قطع العلاقات
1

تواصل – وكالات:

حذرت تركيا، اليوم الثلاثاء، الولايات المتحدة من التضحية بالعلاقات الثنائية، في حالة عدم تسليم زعيم الكيان الموازي فتح الله جولن، الذي تتهمه أنقرة بالوقوف خلف محاولة الانقلاب في 15 يوليو، بحسب ما أعلن وزير العدل بكير بوزداك.

وقال بوزداك: “إذا لم تسلم الولايات المتحدة جولن فإنها ستضحي بعلاقاتها مع تركيا من أجل إرهابي” مشيرًا إلى أن المشاعر المعادية لأمريكا بين الشعب التركي بلغت ذروتها بسبب الخلاف بين الدولتين حول تسليم خصم لتركيا، وفقًا لوكالة “الأناضول”.

جدير بالذكر أن عناصر منظمة “فتح الله جولن” قاموا منذ أعوام طويلة بالتغلغل في أجهزة الدولة، لاسيما في الشرطة والقضاء والجيش والمؤسسات التعليمية؛ بهدف السيطرة على مفاصل الدولة؛ الأمر الذي برز بشكل واضح من خلال المحاولة الانقلابية الفاشلة، ويقيم جولن في الولايات المتحدة منذ حوالي 18 عامًا.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    واحد ملقوف

    هذه هي أفضل طريقة للتعامل مع أمريكا المتغطرسة اللتي أصابها الكبر والغرور، وربما إن اضطرت أمريكا لتسليم جولن، الله أعلم أنهم لن يسلموه لتركيا حيا وإنما سيلجأون إلى اغتياله بطريقة ما حتى لا يرجع إلى تركيا إلا بتابوت فلا يفضح تواطؤهم معه وتورطهم في اﻻنقلاب.

المشاركة عبر
x