الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وصول أول فوج من حجاج الدول الإفريقية غير العربية إلى جدة

635773951183194821
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

استقبلت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية، أول فوج من الحجاج خلال موسم حج هذا العام 1437هـ من حجاج جنوب إفريقيا الذين وصلوا إلى مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

اضافة اعلان

وكان في استقبالهم بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المؤسسة طارق علوي، ورئيس مجموعة الخدمة الميدانية 21 المطوف وليد خالد علوي وعدد من منسوبي المؤسسة الذين رحبوا بضيوف الرحمن وقدموا لهم الورود والهدايا الترحيبية متمنين لهم طيب الإقامة وأداء المناسك في راحة ويسر وأمان.

مؤكدين لهم أن الجميع في هذه البلاد المباركة حكومة وشعبا مسخرين أنفسهم لخدمتهم وراحتهم طيلة تواجدهم بالديار المقدسة ويعملون ليل نهار في سبيل تمكينهم من أداء عباداتهم ومناسكهم في أجواء إيمانية مطمئنة بما يحقق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر الذين لا يألون جهدا من أجل تمكين حجاج بيت الله العتيق من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام في أمن وأمان وراحة واستقرار.

وأعرب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف رامي بن صالح لبني، عن سعادته البالغة بوصول أول فوج من الحجاج التابعين للمؤسسة مؤكداً أن المؤسسة أكلمت كافة استعداداها التقنية والبشرية والآلية بمتابعة مستمرة من وزير الحج الدكتور محمد صالح بنتن، لاستقبال الحجاج وتقديم شرف الخدمة لهم طيلة تواجدهم في مكة المكرمة حتى مغادرتهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.

ولفت النظر إلى أن مكاتب مجموعات الخدمات الميدانية التابعة للمؤسسة والمنتشرة في عدد من أحياء مكة المكرمة بدأت في الاستعداد لمباشرة أعمالها ومهامها لاستقبال الحجاج التابعين للمؤسسة من الدول الإفريقية غير العربية حيث جندت كامل طاقاتها لتسهيل إجراءاتهم وخدماتهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook