السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكافحة المخدرات و«خيركم» يكرمان الفائزين في مسابقة «فضائل» القرآنية

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

كرمت مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة وجمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة، يوم أمس، 35 ضابطاً وجندياً ضمن حفل تكريم الفائزين في مسابقة فضائل القرآنية التي رعاها العميد محمد مطلق الثبيتي مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة.

اضافة اعلان

انطلق الحفل بتلاوات قرآنية من عدد من طلاب خيركم، ثم ألقى العميد الثبيتي كلمة أشاد فيها بمسابقة فضائل، مبدياً إعجابه بالتنافس الكبير الذي اشتعل بين ضباط وجنود المديرية في كافة الفروع، كما أشاد بجهود جمعية خيركم في تنظيم المسابقة متمنياً منهم استمرار إقامة هذه البرامج الرائعة لمنسوبي المديرية.

وشهد الحفل عرضاً مرئياً بعنوان: (عاصفة الحزم) قدم فيه تضحيات وبطولات الجنود البواسل في الحد الجنوبي، وتبيان أهداف الرسالة السامية لعاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين لمحاربة الإرهاب، كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن جهود منسوبي المديرية في مكافحة المخدرات، وعرضاً تعريفياً عن مسابقة فضائل والفائزين فيها.

وفي كلمته شكر مدير عام جمعية خيركم الأستاذ صابر بن أحمد بامخرمة مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة، وعلى رأسها العميد الثبيتي للسماح لجمعية خيركم بإقامة مسابقة فضائل والتعاون المثمر والدعم الكبير الذي حظيت به الجمعية، متمنياً لهم التوفيق في مكافحة مروجي السموم وحماية الوطن الغالي من كيد الأشرار والمتربصين.

وفي ختام الحفل كرم الثبيتي وبامخرمة الفائزين في مسابقة فضائل، كما قدمت المديرية تكريماً خاصاً للإدارات المتميزة بأنشطة وبرامج التوجيه الفكري والمعنوي بفروع المديرية بمنطقة مكة المكرمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook