سرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التعليم» تضع 3 بدائل لتطبيقها بمدارس الحد الجنوبي العام المقبل

«التعليم» تضع 3 بدائل لتطبيقها بمدارس الحد الجنوبي العام المقبل
0

تواصل – جازان:

قال نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي ومركز الدعم التعليمي والفني، الدكتور أحمد قران، إن وزارة التعليم نظمت عدداً من ورش العمل خلال الفترة الماضية بهدف بناء خطة العمل التعليمية والتربوية لمدارس مناطق ومحافظات الحد الجنوبي للعام الدراسي المقبل.

وبحسب تصريحات قران، لـ”الوطن”، فقد تم طرح عدد من الخيارات والبدائل لتطبيقها بمدارس الحد الجنوبي، مبيناً أنه ستتم دراسة هذه البدائل واعتماد إحداها مع مراعاة الأوضاع الأمنية على الحدود.

وأبان أن هذه البدائل هي مشروع التوأمة الذي تم تطبيقه العام الدراسي الماضي أو تقليص العام الدراسي أو اعتماد نظام التعليم عن بعد، مضيفاً أن لكل نموذج تعليمي سلبيات وإيجابيات، وأنه تم الأخذ في الاعتبار تلك السيناريوهات المتوقعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x