الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضمنها الرياض.. «سناب شات» يضيف خاصية جديدة في عدة مدن عالمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلقت سناب شات ميزة جديدة تحمل اسم "الملصقات الجغرافية"، والتي تسمح للمستخدمين باستعمال وإرسال ملصقات مخصصة لمدن معينة في جميع أنحاء العالم عبر الرسائل.

اضافة اعلان

وأشارت الشركة في تدوينة نشرتها حول الميزة الجديدة إلى أنها متاحة في عدة مدن حول العالم، على غرار لوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وواشنطن وهونولولو ولندن وسيدني وساو باولو وباريس والرياض.

ويمكن للمستخدمين استعمال الميزة الجديدة عندما يكونون في مدن محددة حول العالم، بحيث يمكن إضافتها إلى السنابات الخاصة بهم وإرسالها لأصدقائهم ضمن أحاديثهم، إلا أنه يجب على المستخدم تفعيل خدمات الموقع لرؤيتها واستعمالها.

وباستطاعة المستخدم إضافة ملصقات جغرافية متعددة ضمن السنابات الفردية، كما يمكن إرسال ملصقات جغرافية متعددة في صف واحد لأحد الأصدقاء في رسائل مباشرة أيضاً.

ويمكن للمستخدم تغيير حجم الملصقات الجغرافية وتعديلها ونقلها من مكانها بشكل يشابه أي ملصقات أو رموز تعبيرية أخرى في السنابات الخاصة به أو إرسالها في الأحاديث.

وتعد خدمة سناب شات -التي تستند إلى فكرة إرسال صورة أو فيديو يختفي بمجرد أن يطلع عليه المستقبل- من أكثر خدمات التواصل الاجتماعي نمواً، وباتت تشكل منافسا قوياً لخدمات تواصل اجتماعي أخرى أكثر شهرة وأقدمية مثل فيسبوك ماسنجر وواتساب وانستغرام وتيليغرام وغيرها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook