أبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)شاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة مثيرة للغبار على 5 مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تشييع جثمان شهيد الواجب «هزازي» في محافظة صامطة

تشييع جثمان شهيد الواجب «هزازي» في محافظة صامطة
0

تواصل- صامطة:

شيع عدد من المواطنين، تقدمهم محافظ محافظ صامطة بجازان عبدالعزيز محمد الطيار، بعد صلاة عصر اليوم الجمعة، شهيد الواجب العريف محمد صالح هزازي بجامع الملك عبدالله بإسكان الخارش بمحافظة صامطة.

وحضر صلاة الجنازة مدير شرطة صامطة العقيد حسن الحربي ومدير الدوريات الأمنية النقيب يحيى عاتي ومساعد مدير إدارة قوة جازان المقدم حافظ الحكمي ومدير مكتب التوعية بقوة جازان الرائد قاسم مشيخي وعضو لجنة الشهداء والمصابين الملازم محمد القحطاني وعدد من الضباط والمسؤولين.

ومن جانبه قدم محافظ صامطة الطيار تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهمهم الصبر والسلوان وفقاً لـ”الجزيرة”.

وتحدث قائد الكتيبة بالنيابة العقيد صالح الحربي، أن الشهيد كان من المحافظين على الصلاة وعرف عنه المبادرة والشجاعة وقوة البأس والتعاون مع زملائه، كما بشر أحد الضباط أننا والحمد في نفس المكان الذي استشهد فيه الشهيد قتلنا ٢٢ حوثياً معهم قيادي كبير.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x