«حقوق الإنسان» تحدد كامل حقوق المرضى داخل المستشفيات.. حماية وسريةمتحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مغردون يُكرِّمون معلمين تركوا بصمة في حياتهم

مغردون يُكرِّمون معلمين تركوا بصمة في حياتهم
0

تواصل – خالد العبدالله:

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي، هاشتاقاً بعنوان: #اذكر_اسم_أفضل_معلم_مر_عليك، ذكروا خلاله أسماء المعلمين الأفاضل أصحاب البصمة الجميلة في حياتهم التعليمية.

وعلق أحد المغردين، قائلاً: “الأستاذ محمد يوسف البوق، أفضل مدرس عندي، درسني بصف أول ابتدائي، وقالي بتكبر وتصير دكتور، والحمد لله الحين أدرس الطب”.

وقالت رنا: “تذكرت معلمه طيبة وحبوبة تمنحك وجه صدق، تستمع لفلسفتك التافهة دون اعتراض، تعاملك معاملة الكبير، نعيمة آل موسى”.

أبو عمر علق قائلاً: “الأستاذ وليد من الإخوة الفلسطينيين، وله الفضل بعد الله في إكمال دراستي بحب وحماس حتى نلت ما يرضيني، الله يحفظه”.

وكتبت هنادي البكر: “معلمة العربي في الثانوي، نهى الخطيب، رائعة في التعامل والشرح، حببتني في اللغة العربية بكل فروعها، الله يذكرها بالخير”.

سلطان عبدالله علق قائلاً: “ومن غير أبو حاكم صاحب الخلق الجميل، والابتسامة الدائمة، والروح المرحة، والشرح الوافي، ولا يجامل على حساب الدين”.

وعلق أبو غيث السواط: “كل من استقينا منهم العلوم لهم أفضال، ولكن يبقى أشخاص لهم تأثير علينا حتى في شخصياتنا، ومنهم عادل صدقة، رحمه الله”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x