الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. المعلم «المحتفل» بتأخر معاملته يوضح أسباب تصرفه

Screenshot_14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الطريقة الساخرة التي عبر بها معلم عن استيائه من تأخر معاملته في وزارة التعليم لمدة 3 سنوات بدون البت فيها، بالكتابة على "تورتة" بطريقة احتفالية، وثق من خلالها معاناته.

اضافة اعلان

وتُظهر الصورة التي نشرها المعلم غافل عبيد الشمري، "تورتة" كبيرة الحجم، كتب عليها "احتفالاً بمناسبة "الذكرى الثالثة" لتأخر معاملتي بين إدارة تعليم الحدود الشمالية والوزارة"، مشيراً إلى تقدمه بطلب المعاملة في شهر شوال من عام 1434 هـ، مقدماً شكره للوزارة على جهودها حتى لو كانت تلك الجهود في التأخير، مختتماً رسالته بقوله "مزيداً من التأخير".

وأوضح المعلم غافل عبر برنامج "أخباركم" بأن لديه دبلوماً تربوياً وبموجبه استحق درجة إضافية لأنه على المستوى الخامس ومن تاريخ ٢٧ / ١٠ / ١٤٣٤ رفع المعاملة ولم يبت فيها إلى الآن.

وقال إن تصرفه رسالة قد لا تصل بالشكل المطلوب وإن شاء الله تكون فاتحة خير وأشكر كل مَن تفاعل وأحببنا أن نحتفل بمرور أكثر من ثلاث سنوات لا أقل ولا أكثر.

وأكد أنه تفاجأ بعد انتشار صورته بوجود معاملات متأخرة لبعض المعلمين لأكثر من خمس سنوات ومع العلم بأن معاملته لا تأخذ ثلاث سنوات، وفي المناطق الأخرى تأخذ ثلاثة أشهر بالكثير.

وطالب، في ختام حديثه، مسؤولي وزارة التعليم أن يطلعوا على بعض الأمور، مهوناً من مشكلته أمام مشكلات الآخرين، وأنه أراد بصورته تجسيد معاناة الجميع، وأن تأخر معاملات المعلمين يسبب خللاً في التركيبة التعليمية كاملة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook