«الجوازات» تعلّق على مدة تأشيرة الخروج والعودة في ظل أزمة «كورونا»«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجدد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأرجنتين.. رجل يعيش في الكهوف منذ 40 عاماً (فيديو)

0

تواصل – وكالات:

فضّل الأرجنتيني بيدرو لوكا، العيشَ في الكهوف منذ 4 عقود على الرغم من التطور الكبير الذي نشهده في عالم اليوم، مفضلاً الحياة البدائية عن ضجيج المدينة.

ويقول لوكا، 79 عاماً، إنه كان يحب دائماً أن يعيش منعزلاً وسط الطبيعة وحتى عندما كان صغيراً، وولد ونشأ قي سان بيدرو، وهي بلدة صغيرة تبعد ثلاث ساعات سيراً على الأقدام عن مكان إقامته الحالي، لكنه ترك المنزل بعمر 14 عاماً ليكسب رزقه عن طريق نقل الفحم إلى بوليفيا.

وعندما عاد بيدرو إلى بلدته قبل نحو 40 عاماً، قرر أن يحيي حلم الطفولة من جديد، وأنشأ مخيماً له في مغارة جبلية لا يزال يعيش فيها منذ ذلك الوقت بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويتشارك بيدرو كهفه مع 11 دجاجة وماعزتين تجوبان الجبال طوال النهار، وتعودان إلى الكهف خلال الليل، بحثاً عن مأوى من الأسود الجبلية والحيوانات المفترسة الأخرى التي تعيش في المنطقة.

ويبدأ يوم بيدرو عند الساعة 3.00 صباحاً على صياح الديك، وأول ما يفعله إشعال النار، وبعد تناول وجبة الفطور المكونة من أطعمة عضوية، يحمل بندقيته ويخرج إلى الصيد، أو ينطلق في رحلة لمدة ثلاث ساعات سيراً على الأقدام إلى سان بيدرو.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x