الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شائعات مسربة حول إصدار آيفون 8 بميزة بصمة العين

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تشير أحدث التقارير إلى أن الإصدار القادم من آيفون سيكون مدعوماً بمزيد من الميزات البيولوجية؛ وذلك لإكمال خصائص معرف بصمات الأصابع الموجود من خلال إضافة تقنية التعرف على قزحية العين؛ ما يسمح للمستخدمين فتح أجهزتهم باستخدام أعينهم.

اضافة اعلان

وتحضر شركة أبل للإعلان عن إطلاق موعد الافتتاح الرسمي لهاتف آيفون 7 المتوقع إصداره هذا العام وفي الوقت نفسه ما زالت الشائعات تنتشر حول نموذج آيفون لعام 2018.

وتأتي هذه الشائعات من موقع DigiTimes؛ حيث نشر: "من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هاتفها الذكي الجديد الذي يدعم تقنية التعرف على قزحية العين في النصف الثاني من عام 2016، في حين أن من المرجح طرح جهاز آيفون الجديد مع هذه الميزة (أجهزة استشعار القزحية) في عام 2018".

وتشير شائعات أخرى إلى أن آيفون 8 سيكون بشاشة عرض عالية الدقة بدون أطراف لتملأ الواجهة الأمامية من الهاتف.

ويتعلق بالإصدار الجديد من آيفون المتوقع طرحه في هذا العام، فإن آخر الشائعات تقول بأن الهاتف الجديد سيطلق عليه اسم آيفون 6SE، حيث سيترك آيفون 7 للعام المقبل في الوقت الذي تعمل فيه أبل على إدخال تعديلات جذرية على الهاتف الجديد.

وهذه التقارير المقدمة من Apfelpage هي مدعمة من سلسلة مصادر توريد صينية ممن يدَعون بأن لديهم دلائل تشير إلى اطلاعهم على تفاصيل إطلاق الهاتف الجديد آ 6SE.

وقام أحد مسربي الشائعات، وهو إيفان بلاس، بالتغريد عبر تويتر: "إصدار آيفون 2016 سيكون خلال شهر سبتمبر".

جدير بالذكر، أن صحيفة وول ستريت قد ذكرت أن أبل ستتخلى عن نسخة آيفون بذاكرة 16 جيجابايت مع إدخال نموذج 256 جيجابايت، ومن المتوقع إدخال تحسينات في الكاميرا التي ستكون مزدوجة العدسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook