مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

السفارة في كندا: سنتعامل مع الإعلان المسيء للمملكة بالوسائل المناسبة

السفارة في كندا: سنتعامل مع الإعلان المسيء للمملكة بالوسائل المناسبة
5

تواصل- خالد العبدلله:

أوضحت سفارة المملكة لدى أوتاوا في كندا، أن الإعلان الذي ظهر في إحدى الصحف الكندية والمسيء للمملكة تمت إزالته من موقع الشركة.

وقالت السفارة على حسابها الرسمي بـ”تويتر”، “رغم أن الإعلان المسيء تمت إزالته من على موقع الشركة، إلا أن الموضوع يبقى محل عناية السفارة وبصدد التعامل معه بالوسائل المناسبة”.

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    دبلوماسي

    لابد من المعالمة بالمثل

  2. ٤
    ام نواف

    على السلطات الكندية تقديم الاعتذار الرسمي للمملكة

  3. ٣
    مواطن صالح

    لا يكفى الازالة من الموقع لان الاعلان بيكون نشر على الصفحة الورقية ولابد من توضيح من السلطات

  4. ٢
    الصقر الحر

    هم علامهم علينا ، الله ينصر الإسلام والمسلمين . 

  5. ١
    الصقر الحر

    مهما فعلوا من دعايات وأكاذيب فلن يضرونا شيئا ، وعلى قول المثل ( مادرى الذيب عن إطقاع النعاج )

المشاركة عبر
x