السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حافظة تجلب نظام التشغيل أندرويد إلى هواتف «آي فون»

"ميسوت" MESUIT
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت شركة صينية أمس الجمعة، عن إطلاق حافظتها الخاصة بهواتف آي فون الذكية، "ميسوت" MESUIT، التي تمتاز بقدرتها على تشغيل نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل على هذه الهواتف.

اضافة اعلان

وقالت شركة "هايماوان" Haimawan المتخصصة في منتجات وتقنيات المحاكاة الافتراضية لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، بالتعاون مع شركة "جيجيا" Jijia التابعة لها، في بيان إن MESUIT هو أول جهاز يُشغِّل نظام أندرويد على هواتف آي فون على شكل تطبيق ويدعم التبديل السريع بالنقر على زر واحد.

وأضافت الشركة إنه يمكن للمستخدمين تشغيل كلاً نظامي آي أو إس وأندرويد معاً على جهاز واحد، وتمتاز الحافظة بأنها تحتوي على منفذ لشريحة الاتصال، فضلاً عن بطارية إضافية بسعة 1,700 ميلي أمبير/ساعة (لهواتف آي فون 6 وآي فون 6إس) أو 2,500 ميلي أمبير/ساعة (لهواتف آي فون 6 بلس وآي فون 6إس بلس). يُذكر أن الحافظة، التي تقدم ذاكرة تخزين الداخلية بسعة 16 غيغابايتاً، تعمل بنسخة معدلة تحمل اسم MESUIT OS 1.0 من نظام التشغيل أندرويد. أما عن آلية عمل الحافظة MESUIT فهي تتصل بهاتف آي فون عن طريق منفذ Lightning، ومن خلال تطبيق يُثبت على الهاتف يمكن للمستخدم الإقلاع من نظام التشغيل أندرويد. وتتوفر الحافظة MESUIT عبر موقع شركة Jijia في الصين بسعر يعادل 150 دولاراً لطراز آي فون 6 وآي فون 6 إس، وبسعر يعادل 165 دولاراً لطراز آي فون 6 بلس وآي فون 6 إس بلس. يُشار إلى أنه لا تتوفر معلومات بعد متى تعتزم شركة Haimawan طرح الحافظة خارج السوق الصيني.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook