الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية | مقتل 35 من الحرس الجمهوري بحلب.. وإعدام كويتي بتهمة التخابر مع إيران

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

سوريا.. مقتل 35 من الحرس الجمهوري بتفجير مقرهم في حلب عبر الأنفاق

اضافة اعلان

تمكنت المعارضة السورية من قتل قرابة 35 عنصراً من قوات الحرس الجمهوري، اليوم الخميس، جراء التفجير الذي استهدف مقراً لهم في مدينة حلب شمال سوريا.

طهران.. اعتقال 40 إيرانياً في قضية «حفر النفق» شرقي البلاد

اعتقلت طهران، 40 إيرانياً في قضية “حفر النفق” الذي كان يراد من خلاله استهداف مركزين أحدهما عسكري والآخر أمني في مدينة خاش التابعة لمحافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرقي إيران.

الاستئناف الكويتية تؤيد إعدام المتهم الأول في «خلية العبدلي»

وفي الكويت قضت محكمة الاستئناف الكويتية، اليوم، بتأييد حكم الإعدام بحق حسن حاجيه، المتهم الأول في قضية التخابر مع إيران وحزب الله، وحيازة متفجرات، والمعروفة باسم “خلية العبدلي”.

«التحالف العربي» يحقق انتصارات كبيرة في محيط مدينة حرض اليمنية

أعلن الجيش الوطني، اليوم الخميس، عملية عسكرية واسعة، لتحرير مدينة حرض والمناطق المحيطة بها، في محافظة حجة (شمال غرب اليمن)، من سيطرة مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع.

صوت أمريكا: العنصرية ضد المسلمين وصلت لنقطة الغليان في فرنسا

أجرت إذاعة صوت أمريكا “فويس أوف أمريكا” حوارات مع مسلمين يعيشون في فرنسا بعضهم في الحي الذي عاش فيه منذ هجوم “نيس”، والذي أودى بحياة 84 شخصاً على الأقل الأسبوع الماضي.

إعلان حالة الطوارئ في «تركيا» لمدة 3 أشهر

وفي تركيا أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء أمس الأربعاء، أنه بفضل وقوف الحكومة والشعب التركي باءت المحاولة الانقلابية بالفشل، معلناً حالة الطوارئ في تركيا لمدة ثلاثة أشهر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook