السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بنتن» ينفي اختراق إيران لحملات حجاج العراق والجزائر

Screenshot_14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح طاهر بنتن، أن الوزارة لم تتلق أي بلاغات بضبط الجهات المختصة حملات حج في العراق والجزائر تم اختراقها من جهات إيرانية للقدوم للحج خلال موسم هذا العام.

اضافة اعلان

وأضاف الوزير عقب جولة تفقدية أمس على مقر المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية في مكة المكرمة، أنه لم يسمع شيئاً بهذا الشأن.

ولفت أن تأجيل زيارته للمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج إيران، التي كانت مقررة الثلاثاء الماضي، أمر لا يستحق التعليق، لأن زياراته تستهدف التأكد والاطمئنان على استعدادات مؤسسات أرباب الطوائف والاطلاع على خططها التشغيلية والميدانية لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام.

وأوضح أن حجاجاً إيرانيين سيقدمون للحج من بعض الدول الأوروبية وبعض الدول الأخرى، وستتم زيارة المؤسسة للاطلاع على استعداداتها. وفقاً لـ"عكاظ".

وأضاف وزير الحج والعمرة أنه لا توجد لدى الوزارة أي مخيمات مخصصة لحجاج معينين، وكافة المخيمات في المشاعر المقدسة لجميع الحجاج القادمين من خارج المملكة ومن كافة الدول ويتم توزيعها حسب أعداد القادمين في كل عام. مشيراً إلى أنه لا يوجد أي تغيير في طريقة تقسيم المخيمات بين الحجاج في هذا العام.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook