الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط تهريب 1.5 مليون حبة كبتاجون مخبأة داخل «براويز خشبية» (صور)

Cn3UihQWYAU58o9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - ضباء: أحبط جمرك ميناء ضباء محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت (1,571,012) حبة، عُثر عليها مُخبأة ضمن إرسالية وردت للجمرك.
أوضح ذلك علي العطوي مدير عام جمرك ميناء ضباء وقال في التفاصيل: قَدِمت إلى الجمرك شاحنة "نقل متوسط" محمولة على إحدى العبّارات القادمة للميناء، وكانت هذه الشاحنة تحمل إرسالية عبارة عن "أثاث منزلي وأبواب خشبية"، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة المعمول بها عُثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون مُخبأة ضمن الإرسالية، بحيث تم إخفاء الكمية في تجويف "براويز خشبية" كانت ضمن الأثاث، وبيّن العطوي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكد مدير عام جمرك ميناء ضباء يقظة منسوبي ومنسوبات الجمارك عبر كافة المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية، وحضورهم الذهني المستمر عند قيامهم بتأدية مهامهم المناطة بهم، الأمر الذي كان من شأنه أن يُحقق نجاحاً تلو الآخر وذلك بكشف وإحباط محاولات المهربين إدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة، مبيناً أن ذلك يُعد تحقيقاً لأهم أهداف الجمارك المتمثلة في حماية الوطن والمجتمع من هذه الآفات. Cn3UihQWYAU58o9 Cn3UihQXEAArMaY Cn3UijGWAAAIAjz Cn3UihPW8AA4oYI
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook