الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إدارات تعليمية تبدأ تسليم الكتب للطلاب قبل العام الدراسي

Screenshot_33
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت إدارات تعليمية في عدد من مناطق المملكة، استعدادها لتسليم المقررات الدراسية  لمن يرغب من الطلاب والطالبات قبل موعد الدراسة، وتعد تلك الخطوة هي الأولى من نوعها التى يتم فيها الإعلان عن تسليم الكتب قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

اضافة اعلان

وبحسب معلومات، فإن هذه الخطوة تضمنت تحديد مواقع توزيع المقررات الدراسية وهي مراكز الأحياء والنوادي الموسمية بالتعاون مع إدارة التخطيط والتطوير في هذه الإدارات، حسب "مكة".

وأوضحن بأن هذه المبادرة يلزمها أولا تسجيل أولياء أمور الطلاب والطالبات لأبنائهم في موقع الكتروني خصص لهذا الشأن قبل تسليم المقررات. وأن هذه الخطوة الجديدة تعني أن الوزارة أنهت ترحيل جميع الكتب الدراسية للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية إلى إدارات التعليم في وقت مبكر، بعد وقت قصير من انقضاء أعمال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الماضي. وتابعت أن الإدارات التعليمية تسعى بتنفيذ هذا الإجراء لتفادي بعض ما حدث في الأعوام الماضية من تأخير في تسليم المقررات الدراسية، بعد أن تحدثت تقارير في وقت سابق عن تعميد التعليم إداراتها الأعوام الماضية بطباعة المقررات على أقراص الكترونية «سيديهات» لجميع المراحل وتوزيعها على الطلاب، ضمن الخطط البديلة في حال تأخر تسليم الكتب لأي ظرف طارئ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook