وزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إنقاذ طفلة من الغرق بمسبح استراحة في سكاكا (صور)

إنقاذ طفلة من الغرق بمسبح استراحة في سكاكا (صور)
5

تواصل – أحمد الشمري:

تمكنت فرق الدفاع المدني في الجوف من إنقاذ طفلة من الغرق بمسبح استراحة في سكاكا.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالجوف، المقدم معيش بن نبمر الرويلي: أنه تبلغ لمركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بسكاكا، مساء اليوم، عن حادث سقوط طفلة داخل مسبح بإحدى الاستراحات بمزارع قيال”.

وأضاف على الفور، انتقلت الفرق اللازمة للموقع وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن غرق طفلة ١٣ سنة بمسبح الاستراحة، ولله الحمد جرى إنقاذها وهي بصحة جيدة من قبل أخيها ١٩ سنة والعاملة المنزلية ٤٠ سنة، ولعدم إجادتهما السباحة جرى إنقاذ العاملة من المسبح من قبل المتواجدين بالموقع في حين تم إنقاذ الشاب بواسطة الدفاع المدني ونقلهما إلى المستشفى.

وتابع الرويلي: “نتج عن الحادث إدخال العاملة المنزلية والشاب للمستشفى، وحالة العاملة المنزلية مستقرة في حين أن الشاب حالته حرجة”.

ولفت إلى أن الدفاع المدني إذ يتمنى الشفاء العاجل للمصابين يأمل من الإخوة المواطنين والمقيمين بمتابعة أطفالهم، وإبعادهم عن مكامن الخطر فيه، وعدم اقترابهم من المسابح إلا في حال وجود شخص يجيد السباحة مع تمنياته بالسلامة للجميع.

image2 (10)image1 (10)

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    انا

    الحمدلله

  2. ٤
    انا

    الحمدلله

  3. ٣
    انا

    الحمدلله

  4. ٢
    جود

    الحمدلله

  5. ١
    ابومحمد

    الحمدلله على السلامه

المشاركة عبر
x