الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تحجيم «الكيان الموازي» في تركيا.. إبطال تراخيص الإذاعات والتلفزيونات المقربة من «جولن»

تحجيم «الكيان الموازي» في تركيا.. إبطال تراخيص الإذاعات والتلفزيونات المقربة من «جولن»
0

تواصل – وكالات:

أبطل المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون في تركيا، اليوم الثلاثاء، تراخيص التلفزيونات والإذاعات المقرّبة من الداعية فتح الله جولن المقيم في المنفى في الولايات المتحدة وتتهمه أنقرة بالوقوف وراء محاولة الانقلاب.

وأعلن المجلس في بيان على موقعه إبطال “جميع حقوق البث والتراخيص الممنوحة من المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون إلى جميع مؤسسات الخدمات الإعلامية (إذاعة وتلفزيون) ذات الصلة والمرتبطة والداعمة للكيان الموازي المتمثل في جماعة “غولن الإرهابية”.

ويشمل القرار 24 شركة إعلامية، كما سُحبت البطاقات الصحفية من 34 صحافياً يعتبرون مقربين من غولن، وفقاً للأناضول.

ووضعت السلطات التركية يدها على وسائل إعلام قريبة من غولن، بينها صحيفة زمان، ووكالة جيهان للأنباء اللتين أوكلت مهمة إدارتهما إلى موظفين حكوميين.

يأتي ذلك ضمن حملة تطهير شاملة بدأتها السلطات التركية في أعقاب محاولة انقلاب ليل الجمعة واعتقلت الآلاف.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x