الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«لدغة ثعبان» تنهي مطاردة أب لـ«كلاب ضالة» قتلت نجله في القصيم

Screenshot_28
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بريدة:

أُصيب والد الطفل ضحية الكلاب الضالة في بريدة، بلدغة ثعبان نقل على إثرها إلى المستشفى، بعد مطاردته للكلاب الضالة في الشوارع للقصاص لابنه الذي تُوفي جراء تعرضه لهجوم من كلاب ضالة.

اضافة اعلان

وقال بدر الهديب الحربي والد الطفل بعد خروجه من المستشفى، إنه يسعى لتقديم شكوى رسمية للمحكمة الشرعية ضد بلدية القوارة في منطقة القصيم التي حمَّلها كامل المسؤولية في وفاة ابنه الذي لقي حتفه أثناء خروجه من منزل أحد أقاربه، إذ لم تتفاعل البلدية - على حد تعبيره - مع مطالب الأهالي الذين طالبوا عبر الإعلام بضرورة إيجاد حل لتلك الكلاب التي يتجاوز عددها 70 أغلبها مصابة بالسعار، إذ يكثر تواجدها بسبب رمي مخلفات المسلخ الآلي الذي يتبع للبلدية، إذ تقتات منها، مما عزز من تواجدها وتكاثرها، بحسب "عكاظ".

وتساءل الحربي "إلى متى يستمر هذا الرعب في ظل الجمود الذي تبديه البلدية أمام معاناتنا؟" معاتباً مسؤولي البلدية على تجاهلهم تقديم واجب العزاء كتجاهلهم قضيتهم التي تولي الأهالي معالجتها عبر مطاردة الكلاب بجهود ذاتية.

واستطرد قائلاً: «في غمرة انفعالي ذهبت لتقفي أثرها في متنزه القوارة وأقوم بدور البلدية، وأثناء تجولي لدغني ثعبان لأتوجه لإحدى المزارع القريبة التابعة لصديقي، ونقلني أحد الأشخاص إلى المستشفى حيث تلقيت الرعاية الطبية اللازمة وخرجت في صباح اليوم التالي».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook