أبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)شاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة مثيرة للغبار على 5 مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توقعات بتجاوز درجات الحرارة 40 مئوية مع ارتفاع نسبة الرطوبة

توقعات بتجاوز درجات الحرارة 40 مئوية مع ارتفاع نسبة الرطوبة
0

تواصل – الرياض:

مع اشتداد فصل الصيف هذه الأيام يشتد منخفض الهند الموسمي بشكل كبير، والذي يتوقع أن يمتد ويتمركز داخل الجزيرة العربية مما يؤدي – بمشيئة الله – إلى اندفاع كتلة هوائية رطبة قادمة من الخليج العربي، وهذا ما سيؤدي إلى الشعور المتزايد بالأجواء الحارة بشكل كبير في المنطقة الشرقية والكويت.

كما ترتفع، بمشيئة الله، نسبة الرطوبة خاصة ساعات بعد العصر والمساء، لتصل 70-80% وتتجاوز درجات حرارة الـ 40 مئوية، بحسب “طقس العرب”.

وتكون الرياح هادئة إلى جنوبية شرقية بعد الظهر خفيفة إلى معتدلة السرعة تدفع الرطوبة العالية من شرق المملكة إلى المناطق الداخلية، ولكن هذا الأمر سيتغير يوم الخميس، بإذن الله؛ حيث سيتعمق المنخفض الموسمي فوق شرق المملكة تماما ويرتفع الضغط الجوي فوق إيران، ما سيؤدي إلى اندفاع هواء شديد الحرارة نحو شرق المملكة بمشيئة الله، الأمر الذي سيؤدي إلى تشكل موجة حارة جدا في المنطقة الشرقية والكويت وشرق العراق والتي يتوقع أن تكون ” غير اعتيادية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x