الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ارتفعت لـ3 أضعاف.. مغردون يشكون قيمة فواتير الكهرباء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

دشَّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجاً بعنوان: "مضاعفة فاتورة الكهرباء"، تصدر قائمة "تريند" - الأعلى تداولاً - في المملكة؛ تنديداً بالارتفاع المفاجئ والجنوني لأسعار فواتير الكهرباء.

اضافة اعلان

وطالب عدد كبير من المغردين بمراجعة أسعار فواتير الكهرباء التي ارتفعت بشكل غير مبرر لتصل إلى 3 أضعاف.

وتركزت شكاوى المغردين المتضررين من ارتفاع فاتورة الكهرباء ما بين ارتفاع الأسعار غير المبرر، وتتزامن زيادة الأسعار مع دخول الصيف، وقارن بعض المغردين أرقام فاتورتهم بالفترة نفسها من العام الماضي، مؤكدين أنها ارتفعت لثلاثة أضعاف، وتساءلوا عن المسؤول عما أسموه خللاً ومتى يمكن إصلاحه.

وطالب حساب مقاطعة "خليك واعي" @1MOGAT المتضررين من ارتفاع أسعار الكهرباء بالمشاركة في الوسم والتغريد به ليتم معالجة الخلل قائلاً: "إذا كنت تعاني من مضاعفة فاتورة الكهرباء خلال هذه الأيام فنرجو المشاركة والتغريد في الهاشتاق ومنشن لـ @Saudi_ECRA ليتم معالجة هذا الخلل عاجلاً".

واشتكى حساب @07_ebra من ارتفاع الأسعار مع تردي الخدمة حسب قوله: "للأسف ارتفاع كبير في المبلغ فجأة مع سوء الكهرباء، هل هذا الارتفاع الكبير له مبرر؟!".

وأكد المغرد فواز @fawaz_fawaz أنه رغم سفره فاتورته جاءت مضاعفة قائلاً: "رغم سفري إلا أن الفاتورة جات "دبل" يمكن الجن الله يهديهم يصرفون كهرباء".

وكشف خالد الدحيان:‏ "أنه ظن أنها حالة فردية قبل أن يتفاجأ بأنه مثل كثير، معلقاً: "أنا استغربت من قيمة الفاتورة بالشهرين الأخيرين واتضح لي أن العالم مثلي".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook