السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«القريني» يفوز بالجائزة الكبرى في ختام «عيد وصيف الخرج 37» (صور)

IMG_2592
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الخرج:

اُختتمت ليل أمس، الجمعة، فعاليات عيد وصيف الخرج 37 والتي تنظمها بلدية محافظة الخرج ببرج الخرج على شرف مساعد رئيس البلدية المهندس متعب آل قعيد من الفترة من الأول وحتى العاشر من شهر شوال الجاري، بحضور كبير امتلأت به ساحات البرج من أهالي المحافظة وخارجها.

اضافة اعلان

كما شارك في الفعاليات عدد من الجهات الأمنية، منها: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وشرطة محافظة الخرج والدوريات الأمنية، وشعبة مرور الخرج، وإدارة الدفاع المدني، وقوة المهمات والواجبات الخاصة، ووحدة الأمن الوقائي، والهلال الأحمر.

وشاركت فرقة تلاوين بقيادة الكابتن محمد بن ناصر الشحيني، والتي قدمت مجموعة من العروض الترفيهية والإنشادية، وفرقة ماسات الاستعراضية، ومشاركة النجم سامر الدوسري.

ووُزِعت مجموعة من السحوبات القيمة على أجهزة: الجوال، والتلفاز، والمايكرويف، والغسالات، إضافة إلى السحب الكبير على "السيارة" التي قدمتها بلدية محافظة الخرج، وكانت من نصيب الفائز سلمان بن محمد بن مسعود القريني.

وأجرت اللجنة الإعلامية لقاء مع والد الفائز بالسيارة والذي أبدى سعادته بفوز ابنه وقدم شكره للقائمين على الفعاليات، موضحاً أن حضوره للفعاليات جاء بعد إشادة المقربين له بما حوته من أجواء أسرية وترفيهية للأطفال وأسرهم.

وقدم المهندس متعب آل قعيد نيابة عن رئيس ومنسوبي بلدية محافظة الخرج في نهاية الحفل شكره الكبير للحضور، والتفاعل خلال فترة الفعاليات، موضحاً أن الحضور كان دافعاً لتقديم كل ما هو جديد ومميز وبذل الجهد المضاعف مستقبلاً، والحرص على تجهيز وتنسيق الأماكن المخصصة لراحة الزوار.

IMG_2592 IMG_3351
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook