الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجالية البرماوية بالمدينة المنورة تحتفل بعيد الفطر

71fd6605-3b0e-4172-b388-2cc00f7bb26a
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

احتفل أهالي حي الحرة الشرقية من الجالية البرماوية في المدينة المنورة، الثلاثاء الماضي، بحلول عيد الفطر المبارك.

اضافة اعلان

حضر الحفل أمين عام الجالية عبدالله معروف، والمشرف على المركز الروهنجي العالمي الدكتور أحمد زيني بغدادي، ومدير إدارة الجالية بالمدينة الدكتور إلياس سيد عالم عبدالكريم أعضاء ومنسوبو إدارة الجالية بالمدينة، وجمع من الضيوف المدعوين من المواطنين، وأبناء الجالية بالمدينة المنورة.

وفي كلمة له رحب مدير إدارة الجالية بالمدينة بالحضور، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وأكد أهمية الوقوف صفاً واحداً مع المجلس والمحافظة على الكيان المؤسسي للجالية في ظل رعاية واهتمام المملكة العربية السعودية وقادتها للجالية.

واستنكر محمد كابر أحد أعيان الجالية في المدينة في كلمة عن الأهالي العملية الإرهابية التي نفذها المتطرفون في ساحة المسجد النبوي الشريف، مؤكداً أن أبناء الجالية مستعدون للفداء والتضحية في سبيل حفظ الأمن والأمان في هذه البلاد.

كما ألقى عبدالله معروف كلمة تناول فيها العديد من الجوانب لا سيما الضرورة القصوى للمحافظة على مجالس إصلاح ذات البين وبرامجها وأعمالها، وكيفية الحفاظ على العمل للمحافظة على الكيان المؤسسي للجالية مقدماً شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه على ما قدمته وما تقدمه للجالية، وكذلك شكره لأبناء الجالية بالمدينة المنورة على ما يقومون به.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook