السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب القبول للدبلوم التربوي وبرامج ماجستير جديدة بـ«جامعة حائل»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة حائل عن فتح باب القبول لبرنامج دبلوم التربية العام، إضافة إلى برامج الدراسات العليا (مرحلة الماجستير) لتخصصات الكتاب والسنة، المناهج وطرق التدريس العامة، اللغة والنحو والصرف (للطلاب والطالبات)، وهندسة وإدارة الجودة – تنفيذي (للطلاب فقط)، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 19 شوال 1437هـ.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى مساء يوم الثلاثاء 28 شوال 1437هـ، عن طريق بوابة قبول الدبلوم، وبوابة قبول الدراسات العليا في الموقع الرسمي لجامعة حائل.

من جانبه ثمَّن الدكتور عبدالرحمن الفريح عميد الدراسات العليا الدعم الكبير الذي يوليه مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن محمد الدوسري؛ على رعايتهما الحثيثة لبرامج الدراسات العليا، والدعم المستمر الذي تحظى به العمادة من إدارة الجامعة لتحقيق متطلبات الجودة الشاملة.

وأشار الفريح إلى أن هناك شروطاً عامة للالتحاق ببرامج الدبلوم والماجستير، إضافة إلى شروط خاصة لكل برنامج، ويمكن الاطلاع عليها من خلال صفحة عمادة الدراسات العليا في الموقع الإلكتروني لجامعة حائل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook