السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية | الهند تقتل 33 كشميرياً.. ومسلمو اليابان يتلقون رسائل تهديد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

روسيا تصمم صاروخاً باليستياً جديداً يُطلق من البحر

اضافة اعلان

شرع مركز “ماكييف” لأبحاث التسليح وتصميم الصواريخ الروسية في إجراء أعمال تصميمية تجريبية لإنتاج‏ صاروخ باليستي جديد لغواصة “هاسكي”.

33 قتيلاً في «كشمير» وقائد الجيش الباكستاني يطالب بتحرك دولي

وفي باكستان قالت صحيفة “ديلي تايمز” الباكستانية: إن قائد الجيش الباكستاني رحيل شريف أدان، أمس الأربعاء، القتل الوحشي للشباب الكشميري على يد السلطات الهندية؛ وذلك على خلفية الاضطرابات المستمرة منذ أيام في كشمير المحتلة، والتي قُتل خلالها 33 من أبناء كشمير المسلمين.

مسلمو «اليابان» يتلقون 4 رسائل تهديد

بينما في اليابان قالت صحيفة “ذا جابان تايمز”: اليابانية: إن رابطة إسلامية في شيزوكا أعلنت عن تلقيها رسائل تهديد بالإيذاء الجسدي بعد الهجوم المسلح الذي وقع في بنجلاديش الشهر الجاري وأسفر عن مقتل 20 شخصاً بينهم 7 يابانيين.

اعتقال شاب أمريكي سأل «جوجل»: كيف أنضم لتنظيم داعش؟

وفي أمريكا اعتقلت الشرطة الأمريكية شاباً يدعى “آشر خان” وجَّه سؤالاً لمترجم جوجل “Google Translate” في محاولة للتواصل مع المسؤولين العرب عن التجنيد في صفوف التنظيم.

نجاة وزير الدفاع الليبي من محاولة اغتيال في بنغازي

وفي ليبيا نجا وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني الليبية، العقيد المهدي البرغثي، الليلة الماضية، من محاولة اغتيال من خلال استهدافه بسيارة مفخخة انفجرت بالقرب من موكبه أثناء خروجه من مقر الكتيبة 204 في مدينة “بنغازي”؛ ما أسفر عن إصابة أحد عناصر الكتيبة و4 مدنيين بينهم امرأة وطفلان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook