الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)تعرف على الطريقة الصحيحة لغسل ملابس «مريض كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الخدمة المدنية» تعلن الأسماء النهائية للمرشحين على الوظائف الصحية غدًا

«الخدمة المدنية» تعلن الأسماء النهائية للمرشحين على الوظائف الصحية غدًا
0

تواصل – واس:
تعلن وزارة الخدمة المدنية غدًا, الأسماء النهائية للمرشحين والمرشحات المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلن عنها في 1437/9/4هــ وذلك على موقع الوزارة الإلكتروني .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف, داعيًا من تعلن أسمائهم لمراجعة أيٍ من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق و محافظات المملكة ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق 1437/10/12هــ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 1437/10/23هــ, وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم للجهات الحكومية, مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة.

وأفاد المنيف بأن الوزارة قد دعت في وقت سابق الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف التي تم الإعلان عنها والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة، مشيرًا إلى أن الإعلان احتوى على الوظائف الشاغرة التي تلقت الوزارة طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية إلى تاريخ 1437/8/26هــ , وهو التاريخ المحدد لنهاية ورود طلبات إشغال الوظائف وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي سبق وأن تم تعميمها على جميع الأجهزة الحكومية .

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x