شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!«الجوازات»: الإعلان عن آلية تمديد المبادرات المتعلقة بتأشيرات وإقامات الوافدين قريباًإليك.. الكمية المناسبة من خل التفاح لإنقاص الوزنهل سيتم إيقاف عمل قطاري الحرمين والمشاعر خلال حج هذا العام؟.. «النقل» توضح«التأمينات الاجتماعية» توضح: شرط أساسي لاستحقاق المعاش قبل سن الـ60
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

البحرين تعتقل إرهابيين درّبهم الحرس الثوري الإيراني

البحرين تعتقل إرهابيين درّبهم الحرس الثوري الإيراني
0

تواصل- وكالات:

ألقت السلطات البحرينية القبض على منفذي هجوم إرهابي في قرية العكر الشرقي وتسبب بوفاة سيدة وإصابة أطفالها الثلاثة في نهاية شهر يونيو الماضي.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان نقلته وكالة الأنباء البحرينية إن الأشخاص الثلاثة الذين نفذوا الهجوم تدربوا على يد الحرس الثوري الإيراني.

وأوضحت أنها ألقت القبض على أحد المنفذين ويدعى حسن الحايكي (35 عاما) وقد تلقى تدريبات عسكرية على صناعة واستخدام الأسلحة والمتفجرات على يد عناصر من الحرس الثوري الإيراني.

والمتهم الآخر يدعى حسين مرزوق (26 عاما) سافر إلى إيران حيث تلقى تدريبات عسكرية على تركيب المتفجرات وزرع القنابل بالإضافة إلى استخدام أسلحة “آر بي جي” والكلاشينكوف.

وقالت الداخلية إن السلطات تواصل التحريات للقبض على المدعو حسين حسين (27 عاما) الهارب والموجود في إيران والمرتبط بعلاقة وثيقة بالحرس الثوري الإيراني، ومحكوم عليه في عدد من قضايا صناعة المتفجرات والقتل العمد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x