الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الربيعة» يوقع أربعة عقود لعلاج الجرحى اليمنيين في عدن وتعز

000-3806194851468319600841
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

وقّع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز اليوم، عقد علاج الجرحى اليمنيين في محافظة تعز مع أحد المستشفيات، إضافة إلى التمديد لثلاثة مستشفيات أخرى في عدن لذات الغرض.

اضافة اعلان

وأوضح الدكتور الربيعة في تصريح صحفي، أنه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتلمس احتياجات الأشقاء اليمنيين في مختلف المجالات ومنها الصحية فقد تم التوقيع مع أحد المستشفيات الخاصة في محافظة تعز لعلاج الجرحى قابلة للتجديد.

وقال: "إن تجديد ثلاثة عقود مع مستشفيات خاصة لتقديم العلاج والرعاية الطبية الكاملة للجرحى وفق المعايير الطبية الدولية في محافظة عدن ومديرياتها، لتواصل رفدها للمستشفيات الحكومية في اليمن المدعومة والممولة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة في اليمن ووزارة الصحة والسكان اليمنية ".

وأفاد الدكتور عبدالله الربيعة أن ذلك جزء من منظومة كبيرة من البرامج الصحية التي يقوم بها المركز للجرحى اليمنيين سواء في مستشفيات اليمن أو المملكة أو السودان أو الأردن بالإضافة لتقديم الخدمة للنازحين اليمنيين في جيبوتي والصومال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook