الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. «لجنة أصدقاء المرضى» تُطلق وقفاً بـ«30» مليون ريال

ffce990885be5025d64874122bdb9148_400x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشف أمين عام لجنة أصدقاء المرضى بغرفة الرياض فهد الصالح، أن اللجنة ترتب قريباً لإطلاق وقف تتجاوز قيمته 30 مليون ريال وتتوقع أن يحقق لها إيراداً يقترب من 3 ملايين ريال سنوياً.

اضافة اعلان

وأضاف أن اللجنة تستهدف خلال ثلاثة أعوام أن يكون لها أوقاف تتجاوز قيمتها 60 مليون ريال بإيراد سنوي بين 5 – 6 ملايين ريال سنوياً؛ لكي تضمن استمرار برامجها التي تخدم فئة غالية على المجتمع وهم المرضى المحتاجون وتحقيق القيمة السامية للتكافل الاجتماعي الحقيقي.

من جانب آخر، وفي إطار برنامجها الرمضاني لزيارة المرضى قامت اللجنة بتنظيم الزيارة لمستشفيات العاصمة الرياض ومراكز الغسيل الكلوي شملت الزيارات 500 مريض ومريضة في 16 مستشفى ومركز غسيل كلوي.

وقدمت اللجنة العيدية النقدية التي تجاوزت 350 ألف ريال مقسمة على المرضى والمريضات بالإضافة إلى 1200 سلة غذائية تبرع بها بنكا الرياض والبلاد ومجموعة كيان العقارية قيمتها تجاوزت 450 ألف ريال.

وتنفذ اللجنة هذا البرنامج الإنساني بثلاث فرق عمل لزيارة الرجال بمشاركة مساعد رئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور سعود بن حمود السهلي وعضو مجلس اللجنة/ عبدالله بن زامل الدريس عضو مجلس الشورى ووكيل وزارة الصحة السابق، والأستاذ خالد بن سليمان الفليج مستشار أوقاف الشيخ سليمان الراجحي وعضو اللجنة.

والأستاذ محمد بن عبدالعزيز الربيعة نائب الرئيس التنفيذي لبنك الرياض والمشرف العام على خدمة المجتمع وعضو مجلس اللجنة، والمستشار المهندس إبراهيم بن عبدالعزيز المهناء عضو مجلس اللجنة، وفريقي عمل للزيارات النسائية التي ترأسها الدكتورة فدى الخالدي والأستاذة هدى بخاري وعدد من المتطوعات معهما.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook