السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تقنية ميسان» تفتح باب التسجيل لبرنامج دبلوم الكليات التقنية

Screenshot_20
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - البدر عبدالرحمن:

أعلن فرع الكلية التقنية بمحافظة ميسان عن بدء حملة القبول والتسجيل إلكترونياً لبرنامج دبلوم الكليات التقنية بنين عبر بوابة القبول المركزية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني - (WWW.TVTC.GOV.SA) وذلك خلال الفترة من 5 شوال وحتى 20 ذي القعدة لعام 1437هـ.

اضافة اعلان

وأوضح المشرف على فرع الكلية التقنية بميسان المهندس أحمد بن محمد الحارثي أن أهم الشروط التي يجب توفرها في المتقدم أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الثانوية الصناعية وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً، وأن يكون متفرغاً للتدريب، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 17 ولا يزيد عن 30 عاماً وأن يكون حسن السيرة والسلوك.

ومن جهته أوضح مدير وحدة القبول والتسجيل بفرع الكلية التقنية بميسان المهندس سعد بن أحمد الشمراني أن الأقسام المتاحة بالكلية هي التقنية الإلكترونية تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم، والتقنية الكهربائية تخصص آلات ومعدات كهربائية.

أكد الشمراني إنه يجب على المتقدمين ضرورة التأكد من صحة البيانات المدخلة والتقيد بالشروط واختيار التخصصات التي تتلاءم مع رغباتهم، وأن الزملاء بخدمات المتدربين مستعدين لتقديم المساعدة للمتقدمين إذا واجهتم أي مشاكل أو استفسارات خلال فترة القبول والتسجيل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook