الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط محاولتي تهريب كيلو ونصف «هيروين وكوكايين» بمطار جدة (صور)

Cm_rhVJWEAA7wXu
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أحبط جمرك مطار "الملك عبدالعزيز الدولي" بجدة، محاولتين لتهريب كمية من مادتي "الهيروين" و"الكوكايين" بلغت (1.141) كيلوجرام ومائة وواحداً وأربعين جراماً من "الكوكايين" و(695) ستمائة وخمسة وتسعين جراماً من"الهيروين"، عُثر عليها مُخبأة داخل أحشاء راكبَين قدِما إلى المملكة عبر المطار.

اضافة اعلان

وقال حمود الفلاي، مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي: عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي وذلك بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، وبالفعل أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشائه على (99) كبسولة تحتوي جميعها على (1.141) جراماً من "الكوكايين".

وأضاف "الفلاي": كما تم إحباط تهريب (695) جراماً من مادة " الهيروين" كانت مُخبأة بنفس طريقة التهريب في المحاولة الأولى، مبيناً أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي أن الجمارك السعودية تبذل أقصى جهودها في سبيل منع كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن، حيث بذلت من أجل تحقيق ذلك أقصى الجهود من خلال توفير الإمكانات من الكوادر البشرية المؤهلة والتقنية الحديثة، التي ساهمت في تحقيق الجمارك للعديد من النجاحات في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

Cm_rhVJWEAA7wXu Cm_rhVJWgAAozD_

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook