الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلجيكا.. تكريم موفد وزارة «الشؤون الإسلامية» ببرنامج الإمامة

medium_2016-07-07-d947339f46
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

منح الرئيس العام لمكتبة المجد الإسلامية بمدينة "أنتويرين" البلجيكية، عبدالله الكابير، موفد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عبدالله بن يتيم العنزي، شهادة التميز وهدية فاخرة؛ نظراً لما قدمه من أعمال دعوية مميزة كانت محل إشادة وثناء من الجالية المسلمة ببلجيكا.

اضافة اعلان

جاء تكريم "العنزي" من جانب المكتبة في مدينة "أنتويرين" - أقدم المكتبات الإسلامية في بلجيكا - نظير مشاركته في برنامج الإمامة في شهر رمضان المبارك للعام الجاري ١٤٣٧هـ، الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة الوزارة للشؤون الإسلامية، بالتعاون مع المراكز والجمعيات الإسلامية بمختلف دول العالم.

وثمن "العنزي" الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها إدارة المكتبة في توفير الكتب العلمية والتي تعد من أمهات الكتب لنشر ثقافة الإسلام وحضارته، وتاريخه المجيد الذي هو سر خلوده، ونشر مفهوم الوسطية والسماحة والاعتدال.

بدوره، أشاد "الكابير" بجهود خادم الحرمين الشريفين في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته وفي مقدمتها الدعوة إلى الله، وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمّار والزوار، وتقديم كل الخدمات والتي شهد بها القاصي والداني؛ مما ساهم بتيسير المناسك والراحة في أدائها، جعل الله ذلك في ميزان حسناته.

يُذكر أن موفدي وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشاركين في برنامج الإمامة قدموا جملة كبيرة من الأعمال والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك، كانت محل تقدير وثناء الجمعيات والمراكز الإسلامية بالدول المستضيفة لهم، وقد شارك هذا العام أكثر من (60) إماماً في أكثر من (37) دولة حول العالم، وقد صاحب برنامج الإمامة برامج التفطير وتوزيع هدية خادم الحرمين من التمور الفاخرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook