السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استمرار احتفالات أمانة الرياض بالعيد وجوائز للمشاركين

ddb916532e59031e6c119d9ad7e20fb5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـــ واس:

تواصلت اليوم، بالعاصمة الرياض، احتفالات أمانة المنطقة، بعيد الفطر المبارك، المقامة بمراكز الملك فهد الثقافي، ومركز الملك سلمان الاجتماعي ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي، والتي انطلقت يوم أمس على أن تستمر طوال أيام العيد الثلاثة -بمشئية الله-، متضمنةً حزمة من الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة، البالغ عددها 160 فعالية، نفذت في 43 موقعاً.

اضافة اعلان

وتقدم الأمانة لما يزيد عن 200 جائزة للمشاركين والمتفاعلين معها، حيث أنه من المنتظر تواصل الكرنفال اليوم وغدٍ بعون الله.

وبذلت الامانة جهوداً كبيرة، بناء على توجيهات الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ومتابعة أمين المنطقة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، لضمان سهولة وسلاسة أكبر لوصول السكان وزوار العاصمة إلى مواقع الاحتفالات.

وشكلت الإدارة العامة للخدمات النسائية عدداً من الفرق الإشرافية والتنظيمية النسائية للإشراف على فعاليات (عيد الرياض ..عيدين) المخصصة للنساء والأطفال، ومتابعة سير الفعاليات المقامة مع توفير سبل الراحة للمشاركات.

وأوضحت مدير عام الخدمات النسائية بالأمانة هيفاء النصار أن الإدارة تشارك بفعالية في احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام وبالإشراف على الفعاليات النسائية، وتنظيم عدد من الأنشطة من خلال موظفات الأمانة، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل التطوعي النسائية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook