مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 9 ذو الحجة 1439 هجريا
الفجر
04:07 ص
الشروق
05:30 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:23 م
العشاء
07:53 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

استمرار احتفالات أمانة الرياض بالعيد وجوائز للمشاركين

استمرار احتفالات أمانة الرياض بالعيد وجوائز للمشاركين
0

تواصل ـــ واس:

تواصلت اليوم، بالعاصمة الرياض، احتفالات أمانة المنطقة، بعيد الفطر المبارك، المقامة بمراكز الملك فهد الثقافي، ومركز الملك سلمان الاجتماعي ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي، والتي انطلقت يوم أمس على أن تستمر طوال أيام العيد الثلاثة -بمشئية الله-، متضمنةً حزمة من الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة، البالغ عددها 160 فعالية، نفذت في 43 موقعاً.

وتقدم الأمانة لما يزيد عن 200 جائزة للمشاركين والمتفاعلين معها، حيث أنه من المنتظر تواصل الكرنفال اليوم وغدٍ بعون الله.

وبذلت الامانة جهوداً كبيرة، بناء على توجيهات الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ومتابعة أمين المنطقة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، لضمان سهولة وسلاسة أكبر لوصول السكان وزوار العاصمة إلى مواقع الاحتفالات.

وشكلت الإدارة العامة للخدمات النسائية عدداً من الفرق الإشرافية والتنظيمية النسائية للإشراف على فعاليات (عيد الرياض ..عيدين) المخصصة للنساء والأطفال، ومتابعة سير الفعاليات المقامة مع توفير سبل الراحة للمشاركات.

وأوضحت مدير عام الخدمات النسائية بالأمانة هيفاء النصار أن الإدارة تشارك بفعالية في احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام وبالإشراف على الفعاليات النسائية، وتنظيم عدد من الأنشطة من خلال موظفات الأمانة، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل التطوعي النسائية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x