الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رجل أمن مصاب في «تفجير المدينة»: زميلي نطق الشهادة على يدي

160705080623_medina_explosion_624x415_epasaudipressagency_nocredit
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

كشف أحد الجنود المصابين في التفجير الذي وقع الاثنين الماضي على مقربة من المسجد النبوي في المدينة المنورة، أن "أحد شهداء التفجير الأخير نطق الشهادة على يديه ثم فاضت روحه إلى بارئها"، مشيراً إلى أن هذا التفجير يعتبر خامس عملية إرهابية ينجو منها.

اضافة اعلان

وقال رجل الأمن موسى المطيري، المنتدب من شرطة القصيم للعمل في أمن المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان، قوله: إنه وعدداً من زملائه لم يكونوا بعيدين عن موقع زملائهم الذين استشهدوا في تفجير الحرم، إذ لم يكن يفصل بينهم سوى سيارة واحدة. وفقاً لـ"المدينة".

وأضاف "المطيري": "قبيل أذان المغرب قمنا بدعوتهم للإفطار معنا إلا أنهم أخبرونا بأنهم أحضروا بعض الطعام من أحد المطاعم القريبة، وما هي إلا لحظات وسمعنا صوت التفجير بمكان زملائنا فتوجهنا عاجلاً للموقع أنا وزملائي وشاهدنا النار، وهي ترتفع وتتسارع وقررنا إنقاذهم بشكل عاجل".

وتابع: "حاولنا إخراجهم واحداً تلو الآخر إلا أننا لم نستطع حيث كانت ألسنة النار أقوى، وقد استغاث بنا أحد زملائنا المصابين لإنقاذه فرفعته على يدي وهو يردد الشهادة وأخذ يكررها بصوت خافت، حتى فاضت روحه إلى بارئها".

وعن نجاته من عمليات إرهابية سابقة، قال المطيري إنه شارك في 5 عمليات أمنية سابقة في مواقع مختلفة، حيث شارك في عملية الحج 1425هـ وأُصيب بشظية، وشارك في عملية حي السويدي وعملية حي التعاون التي قُتل خلالها 15 إرهابياً، إضافة إلى مشاركته في عملية حي الفيحاء وعملية الروضة بشارع خالد بن الوليد، وفي كل مرة كان يعود أقوى إصراراً على مواجهة الإرهابيين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook