دورية تابعة لحرس الحدود في ضباء تُنقذ طفلة من الغرق بشاطئ شرماتقرير يكشف عن دواء محتمل لـ«كورونا» يحول خلايا الجسم إلى «مصانع لقاح»اليوم.. إصدار التعليمات التنفيذية للائحة التصرف بالعقارات البلدية المحدثةالدفاع المدني: انتشال جثث 4 شبان بعد سقوط مركبتهم في منحنى جبلي بـ«العارضة»بالفيديو.. الشيخ «الخثلان» يوضح حكم إسبال الثياب والمشالحخلال موسم حج هذا العام.. بث أكثر من 30 درسًا ومحاضرة عن بُعد بالمسجد الحرام«حرس الحدود»: إحباط تهريب 2 طن من الحشيش والقات خلال شهر واحد«الصناعة»: استثمارات بقيمة 1.15 مليار ريال وتوظيف 471 مواطناً خلال الشهر الماضي10 أطعمة تقضي على القلق والاكتئاب.. تعرّف عليهاالمدارس الأهلية تستعد لتعيين 4 آلاف قائد وقائدة على حسابها.. الضوابط والشروطبالفيديو.. ثعبان ضخم يعترض شباب بمنطقة جبلية.. و«مدني عسير» يُعلّق على الواقعةتوقعات الأرصاد لطقس الأربعاء: رياح سطحية مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رجل أمن مصاب في «تفجير المدينة»: زميلي نطق الشهادة على يدي

رجل أمن مصاب في «تفجير المدينة»: زميلي نطق الشهادة على يدي
9

تواصل – المدينة المنورة:

كشف أحد الجنود المصابين في التفجير الذي وقع الاثنين الماضي على مقربة من المسجد النبوي في المدينة المنورة، أن “أحد شهداء التفجير الأخير نطق الشهادة على يديه ثم فاضت روحه إلى بارئها”، مشيراً إلى أن هذا التفجير يعتبر خامس عملية إرهابية ينجو منها.

وقال رجل الأمن موسى المطيري، المنتدب من شرطة القصيم للعمل في أمن المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان، قوله: إنه وعدداً من زملائه لم يكونوا بعيدين عن موقع زملائهم الذين استشهدوا في تفجير الحرم، إذ لم يكن يفصل بينهم سوى سيارة واحدة. وفقاً لـ”المدينة”.

وأضاف “المطيري”: “قبيل أذان المغرب قمنا بدعوتهم للإفطار معنا إلا أنهم أخبرونا بأنهم أحضروا بعض الطعام من أحد المطاعم القريبة، وما هي إلا لحظات وسمعنا صوت التفجير بمكان زملائنا فتوجهنا عاجلاً للموقع أنا وزملائي وشاهدنا النار، وهي ترتفع وتتسارع وقررنا إنقاذهم بشكل عاجل”.

وتابع: “حاولنا إخراجهم واحداً تلو الآخر إلا أننا لم نستطع حيث كانت ألسنة النار أقوى، وقد استغاث بنا أحد زملائنا المصابين لإنقاذه فرفعته على يدي وهو يردد الشهادة وأخذ يكررها بصوت خافت، حتى فاضت روحه إلى بارئها”.

وعن نجاته من عمليات إرهابية سابقة، قال المطيري إنه شارك في 5 عمليات أمنية سابقة في مواقع مختلفة، حيث شارك في عملية الحج 1425هـ وأُصيب بشظية، وشارك في عملية حي السويدي وعملية حي التعاون التي قُتل خلالها 15 إرهابياً، إضافة إلى مشاركته في عملية حي الفيحاء وعملية الروضة بشارع خالد بن الوليد، وفي كل مرة كان يعود أقوى إصراراً على مواجهة الإرهابيين.

أضف تعليق

التعليقات (٩)اضف تعليق

  1. ٩
    ابو احمد

    اسماء الافراد المشاركين في مكافحة الارهاب سريه كان يجب عدم ذكر اسماء الجنود

  2. ٨
    الحربي

    ياحبكم يالمطران على الظهور

    • ٧
      ولد مطير

      اشجع منك يالحربي

  3. ٦
    عبدالرحمن

    اللهم لاترفع لداعش رايه واجعلهم لمن خلفهم عبرة وايه

  4. ٥
    أم عبدالله

    استودعناكم الله . الله يحفطكم ياجنودنا البواسل .. الله يعافيكم ويشفيكم ويتقبل الموتى شهداء . وحسبنا الله ونعم الوكيل

  5. ٤
    الرافضي عدوي

    اللهم عليك بروافض فانهم لا يعجزونك قوي شرهم الفتره الاخيره لابد من عدم التهاون معهم او الغفله عنهم

  6. ٣
    عدو الرافضه

    “‏الفرس أن دخلوا ديارنا لن تقوم لنا قائمة ، لن يرحموا شيخ او طفل أو أمراه ، ونسمع طبول الحرب تقرع ولابد من أستعداد واحتياط منهم “

  7. ٢
    كلنا شعب واحد

    الهدف الأسمى للدين الإسلامي، وتأكيداً على رابطة العقيدة، ونبذ العصبية والقبلية التي كانت سائدة قبل الإسلام، وما شهدته السنوات الأخيرة من عودة بعض من صفات الجاهلية من التفاخر بالقبيلة، وظهور العصبية.. كيف نرسخ المفاهيم الإسلامية بين أفراد المجتمع المسلم، ونعيد التأكيد على ترسيخ مفهوم المجتمع المسلم الواحد الذي يمتاز فيما بينه بميزة تقوى الله.. كما قال تعالى: ﴿ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ﴾ [الحجرات: 13].

  8. ١
    خالد العازمي

    الله ارحم شهداء الواجب وحفظ رجال الامن

المشاركة عبر
x